أهم الاخبارسلايدرمحافظات

نائب محافظ : تطلق مارثون الدراجات بمشاركة 300 شاب وفتاة ضمن إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومى

وكيل وزارة الشباب والرياضة

 

نائب محافظ : تطلق مارثون الدراجات بمشاركة 300 شاب وفتاة ضمن إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومى

البحيرة – محمد علام

فى اطار إحتفالات محافظة البحيرة بالعيد القومى، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى ممارسة الرياضة بين الشباب وجعلها أسلوب حياة، والمشاركة في المناسبات الوطنية لرفع الوعي وتنمية روح الولاء والإنتماء لدى الشباب.

شهدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة الماراثون الرياضي للدراجات الذى نظمته اليوم مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وذلك بحضور د/ إبراهيم خضر – وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة وأ/ محمد كجك – رئيس مركز ومدينة دمنهور بمشاركة 300 شاب وفتاة من مراكز شباب المحافظة.

حيث تم إطلاق إشارة بدء الماراثون بداية من أمام ملعب الزهراء على الطريق الدولى مروراً بمدخل المستشفى العام و طريق الكورنيش حتى مجمع دمنهور الثقافى .

هذا وقد قدمت الدكتورة/ نهال بلبع التهنئة لشعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة الذى يوافق التاسع عشر من شهر سبتمبر ذكرى انتصار اهالى رشيد على حملة فريزر

وأكدت نائب محافظ البحيرة على أهمية الرياضة فى تنمية الصفات الحميدة لدى الشباب كالصبر والثقة بالنفس والمثابرة والتعاون والمساعدة على إحترام القوانين والأنظمة الأمر الذي يسهم بشكل كبير فى تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية لدى الجميع  ليتحلوا بالقيم السلوكية القومية وإعدادهم من كافة الجوانب لتحمل المسئولية والمشاركة بإيجابية فى كافة البرامج التنموية الجاري تنفيذها فى مختلف القطاعات، مؤكدةً على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.
 

.ماراثون الدراجات احتفالًا بالعيد القومي للبحيرة

تنفذ مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة ماراثون الدراجات، تزامنا مع احتفالات المحافظة بالعيد القومي للمحافظة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر لعام 2023 وذلك بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ودكتور ابراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

ينطلق المارثون من امام ملعب الزهراء المواجه لمطعم البشير علي الطريق الدولي مرورا بمدخل المستشفي العام ثم طريق الكورنيش وحتي مدخل مجمع دمنهور الثقافى علي ان تكون النهادية داخل المجمع وستشمل الفعاليات مشاركة راكبي الدراجات الهوائية المحترفين والهواة. سيتاح للمشاركين فرصة استكشاف جمال الطبيعة في محافظة البحيرة والاستمتاع بالرياضة في جو مليء بالحماس والمرح.

تحتفل محافظة البحيرة يوم 19 سبتمبر بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق الإحتفال بذكري انتصارات أهالي رشيد على حملة فريرز على مصر والذى اضطر الإنجليز إلى توقيع معاهدة الجلاء في ذلك التاريخ مما يدل علي عزه وكرامة شعب المحافظه وعم قبول الاهانة من المحتل الاجنبي

يشارك عدد كبير من الشباب في هذا الحدث الذي يهدف إلى تعزيز الصحة واللياقة البدنية ونشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع. سيتم توفير الدعم اللازم من قبل الجهات المعنية لضمان سلامة جميع المشاركين وتوفير بيئة آمنة لسير الفعاليات.

تعد فعاليات ركوب الدراجات الهوائية فرصة رائعة للمجتمع المحلي للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة وتعزيز الروح الرياضية والترابط الاجتماعي. يُأمل أن يكون هذا الحدث ناجحًا وأن يلهم المزيد من الأشخاص للاهتمام بممارسة ركوب الدراجات الهوائية كنشاط رياضي مفيد ومسلي.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الفعاليات والأنشطة التي تُنظَّمها المديرية تأتي تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتأتي وفقًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

 

نائب محافظ : تطلق مارثون الدراجات بمشاركة 300 شاب وفتاة ضمن إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومىنائب محافظ : تطلق مارثون الدراجات بمشاركة 300 شاب وفتاة ضمن إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى