أهم الاخبارثقافة وفنونحوادثسوشيال ميديامحافظاتمنوعات
أخر الأخبار

مراسل مصر: علاقة شرعية وبلاغ للنائب العام.. القصة الكاملة لأزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

فجرت الموديل المصرية "رحيل ذكري"، المفاجأة بإعلان ارتباطها بالفنان محمد الشقنقيري بعلاقة جواز

.

مراسل مصر: علاقة شرعية وبلاغ للنائب العام.. القصة الكاملة لأزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكر

على مدار يومين، تصدرت أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية ادعاء الأخيرة انفصالها عنه، الأمر الذي تبعه العديد من التصريحات والتحركات، فما هي القصة؟

محمد الشقنقيري ورحيل ذكري.. بداية الأزمة
بدأت الأزمة بـ “بوست” نشرته الموديل “رحيل ذكري” عبر حسابها على موقع “أنستجرام”تقول فيه: “أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كده، وسيبوني في حالي بقى كله ضرب ضرب مفيش شتيمة”.

لم يستمر البوست طويلا، فبعد ساعات قليلة من نشرها لهذا المنشور، قامت بحذفه، الأمر الذي أثار الشكوك حول علاقتهما.

زواج عرفي
فجرت الموديل المصرية “رحيل ذكري”، المفاجأة بإعلان ارتباطها بالفنان محمد الشقنقيري بعلاقة جواز عرفي منذ نحو عام وشهرين، من خلال ورقة زواج تم كتابتها بحضور شهود، مؤكدة أن تلك الزيجية كانت معلنة وغير سرية من خلال وضع علامة الزواج به عبر “فيس بوك” الخاص بي وبه.

وأضافت ذكرى في تصريحات صحفية: “ظلت العلاقة جيدة بيني وزوجي الشقنقيري، واستأجر لي سكنا بمنطقة المعادي بالقاهرة لنلتقي به، مع استمرار بقائه مع زوجته وأبنائه وبقائي مع أمي وأبنائي”.

وأوضحت: “كنا نجتمع بشكل شبه دوري في شقتنا، أو أحد الأماكن والمقاهي العامة بمنطقتي الرحاب والمعادي بالقاهرة”.

طلاق
وفقا للموديل رحيل، علمت زوجة الشقنقيري الأولى بزواجه الثاني نتيجة وشاية من أحد الأشخاص، الأمر الذي ترتب عليه تغيير بشكل جذري، حيث تفاجأت بعد ذلك بإنهاء إيجار شقة الزوجية”.

وأكدت ذكرى، أن الشقنقيري طلب منها بعد ذلك الحصول على ورقة الزواج العرفي التي بحوزتها، فمنحته إياها بحسن نية لا سيما وأنه كان دائم الحرص على مقابلتها وإظهار حبه لها.

واختتمت: “مع الوقت بدأت المشكلات تكبر بيني والشقنقيري الذي حضر إلي في أحد الأيام، وأخطرني بحتمية الطلاق لأن بقائها على ذمته سبب له مشكلات، الأمر الذي يستدعي تطليقها، وبالفعل تم الطلاق دون حصولي على أي مستحقات شرعية أو قانونية”.
بلاغ للنائب العام

من جانبه، نفى الفنان محمد الشقنقيري، أن تكون له علاقة بـ«رحيل»، مشيرًا إلى أنه تقابل معها بالصدفة في أحد الكافيهات، وأنها تعاونت معه في فيلم ما، مؤكدًا على أنه يحب زوجته الأولى، وأنه سيبذل كل جهوده، للحفاظ على سمعته من التشهير.
وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رحيل ذكري.

طب شرعي
عادت ذكرى لتؤكد أن علاقتها مع الشقنقيري، كانت علاقة زوجية شرعية كاملة، وأنها على أتم الاستعداد للخضوع لأي كشف أو تحليل طبي لإثبات ذلك، خاصة وأنها علمت أن الفنان أنكر ذلك وتقدم ضدها ببلاغ للنائب العام ولمباحث الإنترنت يتهما فيه بالتشهير.

واختتمت الموديل رحيل ذكري، بالإشارة إلى أنها لم تخضع رسمياً حتى الآن لأي تحقيقات ولم تطلبها النيابة العامة أو مباحث الإنترنت في مصر وأنها على أتم الاستعداد للحضور إذا طلبت للسؤال ولديها ما يوثق روايتها وأقوالها من أحاديث وصور تجمعها مع الشقنقيري في أكثر من مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى