أهم الاخبارحوادثسوشيال ميديافضائيات
أخر الأخبار

مراسل مصر: “خطف بنت من تربية بنها”.. الداخلية المصرية توضح التفاصيل

"خطف بنت من تربية بنها"

https://youtu.be/mGbHs8jEzwQ

 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، زعم ناشروه أنه لفتاة كان يتم اختطافها لولا تدخل البعض

ولاقى المقطع انتشارا كبيرا، بين تحذير من خطورة مثل تلك المواقف، ومدى القلق الذي يصاحب كثيرين خلال تجولهم في الشارع، لا سيما الفتيات.

وبين مطالب بمحاسبة المتهمين بالخطف، ومعاقبتهم بأقسى شكل ممكن، لا سيما والكلمات المدونة مع مقاطع الفيديو مخيفة، خرجت وزارة الداخلية المصرية لتوضيح حقيقة ذلك المشهد.

وبتوضيح الداخلية ما حدث اختلفت الصورة تماما، فبعدما كان المشهد اختطافا إذ به اتهام بالمعاكسة، في محيط إحدى الجامعات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية في مصر.

شرطة بنها، بمديرية أمن القليوبية، بمشادة كلامية بين فتاتين “الطرف الأول”، وأحد الأشخاص “الطرف الثاني”، وخلال سيرهما بمحل الواقعة، انتابت إحداهما حالة إعياء، وحين لاحظ الطرف الثاني الأمر، توجه إليهما لاستطلاع ما حدث، فحدثت مشادة بينهما، بعدما ظنا أنه يريد معاكستهما، وتوجه الطرفان لمركز الشرطة، وأبدوا رغبتهم في الصلح بالتراضي فيما بينهم.

وبذلك تتبدد رواية الاختطاف، التي دون البعض بشأنها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على موقع فيسبوك، وانتشر الفيديو بشكل كبير، ويظهر فيه فتاة تجلس داخل عربة يبدو عليها الإرهاق أو الإعياء، فيما كان آخرون يتجمعون حول سيدة وعدد من الشباب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى