أهم الاخبارسلايدرمحافظاتمنوعات

محافظ البحيرة: يقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى ٢٢٥ درجة

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة..يوسف الديب

محافظ البحيرة يقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى ٢٢٥ درجة

البحيرة – محمد علام

قرر اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، خفض درجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢للطلاب الناجحين فى الشهادة الإعدادية العامة بواقع ١٠ درجات ليكون ٢٢٥ درجة ، بعد أن كان ٢٣٥ درجة .

أشار المحافظ إلى الإستمرار فى قبول ملفات الطلاب، وفقاً للحد الأدنى للتنسيق بمدارس كل إدارة تعليمية، والحد من التزاحم خلال التقديم .

جاء ذلك بناءً على المذكرة المعروضة من الأستاذ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم لإستيفاء أعداد الطلاب بالمدارس الثانوى وإستكمال الأعداد المطلوبة بالمرحلة الأولى وإستجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور .

.

محافظ البحيرة يقرر قبول الإلتحاق لفصول الخدمات المسائية للثانوية العامة بـ ١٩٠ درجة

قرر اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة  قبول الإلتحاق بفصول الخدمات المسائية للثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية للعام الدراسى
٢٠٢٣/٢٠٢٢ بـ ١٩٠ درجة.

يأتي ذلك بناءً على المذكرة المعروضة من الأستاذ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم بشأن النزول بدرجات القبول للالتحاق بفصول الخدمات للثانوية العامة المسائية للعام الدراسى ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

وما ورد من الإدارات التعليمية للطلبة المتقدمين للإلتحاق بفصول الخدمات المسائية ووفقا للقرار الوزاري رقم ٣٥٧ و المتضمن إعداد مقترح لفتح فصول الخدمات التعليمية أو التوسع فيها موزعة علي الإدارات التعليمية بما لا يتجاوز ٢٥% من إجمالي المقبولين بالصف الأول الثانوي العام علي مستوي كل إدارة وإستجابة لأولياء الأمور ورغبتهم في الحاق ابنائهم بالثانوي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى