رياضة

مراسل مصر:مفاجأة للأهلاوية.. قناة مفتوحة تذيع مباريات كأس العالم للأندية مجانا

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على منح القناة المغربية الرياضية حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباريات كأس العالم للأندية عبر القناة المغربية الرياضية المفتوحة بجانب إذاعتها عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة.

قناة المغربية الرياضية

ويشارك في كأس العالم للأندية كل من، الوداد المغربي ( بطل دوري البلد المستضيف للبطولة)، الأهلي المصري (وصيف بطل إفريقيا)،  ريال مدريد (بطل أوروبا)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، أوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا) بجانب الهلال السعودي وفقا لقرار الاتحاد الآسيوي

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى المغرب والخطيب يقترب من رئاسة البعثة

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي استقر على السفر إلى المغرب يوم 28 يناير المقبل، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية.
وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي “صباحكم رياضة” على إذاعة الشباب والرياضة: “محمود الخطيب رئيس النادي هو الأقرب حتى الآن لرئاسة البعثة في مونديال الأندية، حال سمحت ظروفه الصحية بالتواجد على رئاسة البعثة”.

وأضاف هاني حتحوت: “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على قيد القائمة المتواجدة حاليًا في القائمة الأولية للبطولة، لحين حسم الصفقات الجديدة وتحديد الراحلين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى