أهم الاخباررياضةسلايدر

مراسل مصر:أول رد فعل من الأهلي على تجديد إيقاف محمود كهربا.

اكدت إدارة الأهلي أنه ليس هناك اي إخطارات رسمية وصلت النادي تفيد بتجديد عقوبة إيقاف محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم لمدة 6 شهور.

وقالت إدارة الأهلي لم يصل شئ رسمي حول تجديد الإيقاف لكهربا “.

وأضافت:” ندرك ان العقوبة تنتهي في 6 يناير لكن اللاعب لن يحق له المشاركة قبل دفع الغرامة “.

جلسة كولر ولاعبي الأهلي

وشن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي هجوماً عنيفاً علي لاعبيه عقب التعادل مع سموحه سلبياً ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري ، وحرص كولر علي عودة لاعبيه للتدريبات دون راحة صباح امس إستعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غد الأربعاء بالدوري.

وقبل بدء المران أمس بالتتش، تحدث كولر مع اللاعبين بشكل قاسي ووجه لهم إنتقادات عنيفة بانهم يلعبون بلا روح ولا ينفذون ما هو مطلوب منهم بل تحدث مع البعض بانه لايجيد حتي واجبات مركزه، واستثني المدير الفني الخماسي  محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ورأفت خليل فقط في أدائهم خلال المباراة ولكن غير ذلك لم يلعب الفريق بالشكل المرجو منه.

وقال كولر أنه دون شك طلب من الإدارة صفقات جديدة وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك دعم ولن يحصل أحد علي فرصته داخل المباريات سوي للمجتهد الذي يلعب بروح وعزيمة وإصرار ويدرك المكان الذي يتواجد فيه، وأكد المدرب السويسري أن كل أخطاء كرة القدم فعلها اللاعبين خلال مباراة سموحه، وأضاف :” نعم كان هناك وقتاً مهدر من المنافس ولكن الفريق الأحمر لم يظهر بمستواه وظهر اللاعبين بعيدين عن مستواهم “.

وكان المدرب قد وجه إنتقادات حادة للمنافس سموحه بسبب إهدار الوقت وسقوط لاعبية لفترات طويلة في المباراة ، وقال كولر :” طوال مسيرتي الكروية التي أمتدت لأكثر من ربع قرن داخل الملاعب لم اري في حياتي هذا الشكل وتلك المباراة “.

واضاف:” كرة القدم لا تعترف سوي باللعب والإجتهاد وليس إهدار الوقت عمداً بالسقوط المبالغ فيه وركل الكرة خارج المستطيل الأخضر”، وأوضح :”على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة، هناك إهدار للوقت، ورغم ذلك في الشوط الأول تم احتساب دقيقتين للوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تم احتساب خمس دقائق فقط، رغم أن الوقت المهدر أكثر من ذلك، ومن الأصلح للكرة المصرية أن يكون التركيز على لعب الكرة”.

 

وشدد أنه دائم الحديث مع اللاعبين بضرورة استغلال الفرص وهناك عمل يومي متواصل في ظل ضغط المباريات وعدم وجود مساحة من الوقت للعمل بشكل أكبر في النواحي الفردية مع اللاعبين، وحرص مارسيل كولر على توجيه رسالة إلى الجماهير مطالبًا بضرورة تواجدهم ومساندتهم للفريق خلال المباريات.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم بمران خفيف قبل أن يعلن قائمته التي سيدخل بها معسكر مغلق إستعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غد الأربعاء بالدوري، وفي إتجاه اخر.

طالب مارسيل كولر من إدارة النادي بسرعه حسم الصفقات الجديد للإستعانة بها في الفترة المقبلة.

وطلب كولر زيادة الصفقات الي 6 لاعبين بينهم ثلاثي محترف و3 محليين منهم ظهير أيمن بعد إصابة أكرم توفيق بقطع كلي في الرباط الصليبي الأمامي ، وتوصلت الإدارة الحمراء إلي إتفاق مبدئي مع نظيرها بالنجم الساحلي لضم محمد الضاوي كريستو لاعب مواليد 2003 ومن المقرر أن يغادر امير توفيق مدير التعاقدات إلي تونس للحسم النهائي .

كما اقترب الأهلي من التعاقد مع ثنائي أخر احدهما تحت السن ، وهناك محاولات مكثفة لتسويق بيرسي تاو وخروجه علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور للإستفادة من مكانه في التعاقد مع صفقة أجنية اخري فوق السن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى