رياضة

مراسل مصر: دلفي يختتم مبارياته مع الزهور في احتفالية الصعود لدورة ترقي المحترفين

ختام دوري القسم الثالث بالمجموعة الثانية عشر

فى ختام دوري القسم الثالث بالمجموعة الثانية عشر

لفرق الإسكندرية ومطروح .

مراسل مصر: دلفي يختتم مبارياته مع الزهور في احتفالية الصعود لدورة ترقي المحترفين ، والأسطول بالممتاز ب ، وصراع المركز الثالث بين البترول والزهور .

متابعة / رأفت حلمي .

تنطلق بعد ظهر السبت القادم المباراة النهائيةبالجولة السادسة والعشرين لدوري القسم الثالث بالمجموعة الثانية عشر والتي يتبارى فيها فرق محافظتي الإسكندرية ومطروح برئاسة عامر حسين ، والذي يشرف عليها العميد صبحي الصاوي ، و حسن إسماعيل المدير التنفيذي للمنطقة .

ففي اللقاء الأول والذي يجمع فريقي نادي دلفي السكندري والزهورالمطروحي والذي يجرى على ملعب استاد جامعة الإسكندرية حيث يعد نادي دلفيبقيادى حمدي السيد صاحب المركز الأول والذي ضمن صعوده لدورة ترقي دوري المحترفين بعدما حقق قمة مجموعته برصيد 56 نقطة بفارق ثلاثة عشر نقطة عن أقرب منافسيه ، في حين يسعى نادي الزهور بقيادة أيمن عبد الحكم على إثبات الذات في ختام مبارياته بالفوز على نادي دلفي أملا في تعسر نادي اسكندرية للبترول في اقتناص بطاقة الصعود للممتاز ب من خلال اللقاء الفاصل مع الفريق الثالث بالمجموعة العاشرة في حالة إخفاق نادي اسكندرية للبترول وخسارته أمام الرجاء رغم صعوبه هذا الموقف لديه حيث يدخل نادي الزهور اللقاء برصيد 37 نقطة والمركز الرابع بالمجموعة الثانية عشر .

وفي اللقاء الثاني والذي يجمع بين فريقي نادي طلائع الأسطول مع أصحاب الجياد والذي يجرى على ملعب القوات البحرية بأبي قير ، وقد ضمن نادي طلائع الأسطول بقيادة هشام حنفي المركز الثاني مبكرا وضمان مشاركته بدور الممتاز ب العام القادم بالمجموعة الثالثة بحري بعد بلوغه النقطة 43 بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثالث حيث يعتبر لقاء لختام مشوار الفريق بهذا الإنجاز الرائع له هذا العام والذي لم يمكث أكثر من ثلاثة أعوام بهذا القسم ، بينما يعد اللقاء لنادي أصحاب الجياد أملا بالبقاء بمنطقة الأمان نظرا للمشاركة الأولى له هذا العام واحتلاله المركز الثامن برصيد 28 نقطة .

وفي اللقاء الثالث بين نادي اسكندرية للبترول بقيادة هاني أحمد مع نادي الرجاء المطروحي بقيادة حسين عز الدين ، والذي يقام على استاد البتروكيماويات بالمكس .

حيث تزداد الرغبة لدي الفريق البترولي في التهديف مبكرا أملا في حصد نقاط اللقاء دون النظر لنتيجة اللقاء الٱخر بين الزهور ودلفي للمشاركة باللقاء الفاصل مع فريق المجموعة العاشرة حيق يزداد عنه بنقطة واحدة حيث يبلغ رصيده 38 نقطة يضمن له حالتين الفوز مباشرة أو خسارة الزهور أو تعادله لنيل البطاقة الثالثة مباشرة له ، بينما يدخل الرجاء بعدما عدل نتائجه وصعوده للمركز الخامس برصيد 34 نقطة .

وفي اللقاء الرابع بين نادي المنتزه بقيادة ناصر محمود مع السلوم بقيادة أحمد ممدوح وقد ضمن كلا منهما البقاء هذا العام حيث يحتل المنتزه المركز السادس برصيد 34 نقطة ، في حين يدخل السلوم اللقاء برصيد 25 نقطة محتلا المركز التاسع .

وفي اللقاء الخامس بين شباب العبور و نادي مطروح .
حيث يسعى شباب العبور بقيادة عبدالمنعم رجب تحسين صورة فريقه بالفوز بهذا اللقاء بعد ضمان البقاء واحتلاله المركز العاشر برصيد 24 نقطة ، في حين تأكد نادي مطروح بقيادة حمو محجوب من هبوطه للقسم الرابع بعد تجميد رصيده عند 18 نقطة وضياع حلم البقاء .

وفي اللقاء السادس والذي يجمع فريقي الحرية المطروحي بقيادة محمد سعيد الجوهري مع نادي الجزيرة بقيادة عبدالعظيم الهنيدي .

حيث يحتل الحرية المركز الثالث عشر والأخير وقد تأكد هبوطة منذ انتهاء الدور الأول وفقده النقاط المتتالية واحتلاله قاع الجدول حتى ختام المسابقة برصيد أحد عشر نقطة قبل اللقاء الأخير الذي يجرى بعد ظهر السبت ، بينما يأتي نادي الجزيرة في المركز الثالث عشر بعدما حصد 21 نقطة فقط وضياع حلم البقاء هذا العام .

من ناحية أخرى فقد حققت فرق دورة الترقي القسم الرابع للصعود للقسم الثالث في جولتها الثانية بالمجموعة الثانبة النتائج التالية ففي اللقاء الأول حيث تعادل نادي الترام مع نادي مصر الحضرة بهدف لكل منهما حيث أحرز أحمد عبد الجواد الترام بينما أحرز جابر عوض للحضرة .
ليرتفع رصيد الترام بقيادة صلاح عرفة ومتصدرا المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بينما حل نادي مصري الحضرة بقيادة وليد زكي في المركز الثاني بنفس الرصيد .
وفي اللقاء الثاني تعادل شباب العامرية مع نادي دهميت بهدف لكل منهما حيث أحرز مدني العامرية بينما أحرز حوده حسن لدهميت .
ليرتفع رصيد رصيد العامرية بقيادة كابتن سوري إلى نقطة واحدة محتلا المركز الثالث ، بينما حل نادي دهميت بقيادة محمد مصطفى في المركز الرابع بنقطة واحدة أيضا .

وفي المجموعة الأولى في جولتها الثانية فقد نادي نهضة العامرية على شباب أبيس الثانية بثلاثة أهداف لهدفين حيث أحرز أحمد درويش الهدف الأول تبعه مصطفى مسعد بالهدف الثاني والثالث ، بينما أحرز كريم عبد ربه ومحمد فتحي لشباب أبيس
ليرتفع رصيد نادي نهضة العامرية بقيادة عاطف مختار إلى أربع نقاط محتلا قمة المجموعة الأولى .
بينما حل شباب أبيس في المركز الرابع بدون رصيد
وفي اللقاء الثاني بين شباب الناصرية مع شباب المعمورة فقد نجح شباب الناصرية بخطف نقاط اللقاء بعدما فاز على المعمورة بهدف دون مقابل أحرزه حسام بوجي ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط محتلا المركز الثاني ، بينما حل المعمورة في المركز الثالث بعد توقف رصيده عن ثلاث نقاط .

على أن يلتقي يوم الجمعة القادم في ختام دورة الترقي ففي المجموعة الأولى يلتقي

شباب الناصرية مع شباب أبيس

ونادي نهضة العامرية مع شباب المعمورة .

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى