أهم الاخبارسلايدرمجتمعمحافظات

مراسل مصر:أحدهم بالبحيرة.. ضبط مصوري امتحاني الكيمياء والجغرافيا وتطبيق قانون الغش عليهم

تمكن فريق مكافحة الغش الالكتروني بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من ضبط الطلاب المسئولين عن تصوير أسئلة امتحاني الكيمياء والجغرافيا من لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 ، وتبين أن أحدهم يؤدي الامتحان فى إحدى لجان الدور الثاني للثانوية العامة بمحافظة البحيرة.

وعلى الفور تم تحرير محاضر غش للطلاب المضبوطين ، استعدادا لتطبيق عقوبات قانون الغش عليهم وحرمانهم من الامتحانات

يشار إلى أنه بدأ في التاسعة صباحا طلاب الثانوية العامة أداء امتحان الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية في جميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022.

ويبلغ اجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان الدور الثاني في الكيمياء 26 ألف و895 طالب/ طالبة ، بينما يبلغ اجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان الدور الثاني في الجغرافيا 12 ألفا و431 طالبا/ طالبة.

ويستمر الطلاب في أداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا في لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 من 9 صباحا لـ 12 ظهرا .

وتابعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وصول أوراق أسئلة امتحاني الكيمياء والجغرافيا إلى لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 ، والتي يتم نقلها في تأمين مشدد من جانب الجهات الأمنية .

ويؤدي طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا شعبتى العلوم والرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء) ، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة المكفوفين اليوم امتحان الدور الثاني في الجغرافيا ورقة ثانية من 9 صباحا لـ 12 ظهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى