أهم الاخبارحوادثسلايدر

جريمة أخلاقية في أسيوط .. سر بائس بـ 50 جنيه وشوال عيش

..

” تعالى افرد العيش في الشمس وخد 50 جنيه ” .. بهذه الحيلة استدرج صاحب مخبز بأسيوط تلميذ لم يتجاوز الحادية عشر من عمره إلى مخزن خاص به وقام بتكبيل الصغير بالحبال تحت تهديد سلاح ابيض كان بحوزته وتجريده من ملابسه والتعدي عليه.

 

بداية الواقعة عندما ذهب الصغير ” عيد . أ ” البالغ من العمر 11 عاما إلى شقيقته الكبرى كعادته اليومية والتي تعمل بمحل كوافير بإحدى قرى مركز الفتح في أسيوط ليجلس معها ويعودا معا إلى منزلهم بعد انتهاء عملها ، وأثناء تواجده معها طلبت منه الذهاب إلى السوبر ماركت لشراء مستلزمات المنزل قبل عودتهما إلى منزلهم وخلال سير الصغير ” عيد ” في الشارع تقابل مع ” محمد . م . م ” 22 عاما صاحب مخبز وطلب منه أن يذهب معه إلى المخزن لفرد جوال ” عيش ” وفرده في الشمس أعلى سطح المخزن حتى يجف ويبيعه علف للماشية مقابل إعطاءه 50 جنيها فرح الصغير بأنه سيحصل على 50 جنيها وقال هقوم بشراء طلبات من السوبر ماركت وأعطيها لأختي وأعود إليك.

أكمل الصغير ” عيد ” طريقه إلى السوبر ماركت وعاد ” محمد ” إلى المخزن للإعداد لخطته الشيطانية ولم يكن الصغير يدري أن خطة شيطانية تدبر له فقام بشراء مستلزمات المنزل وعاد إلى شقيقته الكبرى في محل عملها وترك معها الطلبات وقال لها انه ذاهب إلى ” محمد ” هيفرد جوال عيش على سطح المخزن ويحصل على 50 جنيها وعندما وجدت شقيقته الفرحة على وجه شقيقها الأصغر لم تمنعه وخرج مسرعا من محل الكوافير لم يكن يدري أن مكيدة تدبر له وعندما وصل إلى المخزن كان الباب مفتوحا دخل وكان في انتظاره ” محمد ” والذي طلب منه غلق الباب بحجة عدم دخول الكلاب داخل المخزن أثناء تواجده على السطح لفرد ” العيش ” وأغلق الصغير الباب ودخل وقام بحمل جوال العيش وصعد به إلى سطح المخزن وقام بفرده على السطح وعندما انتهى نزل إلى الغرفة المتواجد بها صاحب المخبز لكي يحصل على الـ 50 جنيها التي اتفق معه عليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى