أهم الاخباررياضةسلايدر

مراسل مصر : عصام الحضري رحيلي عن الأهلي غلطة وندمان عليها ومكسوف من نفسي

#مراسل مصر # اخبار مصر اليوم«مراسل مصر »أخبار, أخبار مصر, أخبار مصر اليوم, أخبار الأن, أخبار الأن في مصر, مراسل, مراسل مصر, أخبار عاجلة, أخبار مصر الآن, اخبار مصر والعالم الان, أخبار حصرية, أخبار رياضية, أخبار الأهلي, أخبار الزمالك, أخبار المنتخب المصري, أخبار إقتصادية مصرية, اخبار الطقس, أخبار نادي الزمالك, أخبار نادي الأهلي, مصر أخبار, الصحة والجمال, الصحة والتغذية, أخبار العالم, أخبار عربية , صحيفة إخبارية,تصدر,,ترخيص تدعم الدولة المصرية ,ولاتنتمى إلى ,أى تيار سياسي , (مستقل) #مراسل_مصر

قال عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، إن رحيلي عن النادي الأهلي غلطة وندمان عليها، وكنت تحت ضغط خلال لعبي في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

وأضاف الحضري في تصريحات تليفزيوينة: لم ينصحني أحد بعدم الرحيل عن النادي الأهلي، ولو حد نصحني لما كنت اخترت هذا الطريق، ولم يكن أحد يعلم بقرار رحيلي من الأساس.

وأوضح عصام الحضري، أن هناك الكثير من الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيلي عن الأهلي، ومكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي.

استطاع عصام الحضري حارس منتخب مصر المخضرم حصد 38 لقبًا طوال مسيرته، ومنها 6 إنجازات على المستوى الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل.

بمشاركة الحضري في مواجهة منتخب مصر أمام منتخب السعودية، أصبح اللاعب أكبر سنًا الذي يشارك بطولات كأس العالم على مدار تاريخها.

شارك الحضري في مواجهة مصر والسعودية وهو عمره 45 عامًا و161 يومًا، ليحطم رقم الكولومبي فاريد موندراجون الذي كان مسجلًا هذا الرقم باسمه عندما شارك في مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عامًا و3 أيام.

ومن ضمن أرقامه القياسية استمراره في الملاعب حتى عامه الـ47 من عمره بعدما أعلن اعتزاله الكرة يوم 18 نوفمبر 2020 اعتزاله اللعب نهائيا والاتجاه إلى التدريب، بعد مسيرة طويلة في الملاعب من 96 وحتى 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى