أهم الاخباررياضةسلايدر

مراسل مصر:بعد أزمة غرامة الزمالك| موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي بمعسكر هولندا

ينتظر محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم موقفه من التواجد مع الفريق الأحمر في معسكر هولندا المقرر إقامته خلال الفترة من 18 إلى 28 سبتمبر الجاري استعدادا للمنافسات الموسم القادم.

ويأمل محمود عبد المنعم كهربا في التواجد مع الأهلي في معسكر الفريق بهولندا الذي سوف يكون بمثابة انفراجا لأزمته في الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك والتي تم إيقافه بسببها لمدة 6 أشهر لحين سدادها.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، إلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص على إجراء اتصال هاتفي بمحمود كهربا جناح الفريق للتأكيد على وقوف النادي بجواره في أزمة الغرامة الموقعة عليه.

 

وأبلغ الخطيب، كهربا أن أزمته سيتم حلها في أقرب وقت، مشيرا إلى أن النادي يعمل على حسم الصفقات الجديدة ومدرب الفريق حاليا.

وأكد الخطيب للاعب الزمالك السابق تمسك النادي به وبمجهوداته في الموسم القادم وأن الأهلي لا يتخلى عن أبناءه، نافيا أي رغبة في رحيله لسداد الغرامة.

 

واتفاق الأهلى على ترتيب مباراتين وديتين خلال معسكره في الفترة من 18 إلى 28 سبتمبر الحالي ستكون الأولى أمام فريق بي إس آيندهوفن في الـ21 سبتمبر الجاري والثانية يوم 25 سبتمبر مع أحد فريقي إكسيلسيور روتردام أو “إي زد الكامار” في إطار تجهيز النادى الأهلى للانطلاق الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى