ثقافة وفنون

مراسل مصر:فوز مياس اللبنانية بلقب America’s Got Talent

حالة من السعادة الكبيرة سيطرت على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعد فوز فريق مياس اللبناني بلقب America’s Got Talent، بعد أداء أكثر من رائع فى الحلقة الأخيرة.

فريق مياس اللبنانية

ويضم فريق مياس اللبنانية مجموعة كبيرة من السيدات يعتمدن فى العروض على الأداء الحركي وحصلوا على الباز الذهبي فى مرحلة  العروض المباشرة.

كواليس فوز فريق المياس باللقب

وتتنافس فرقة مياس مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية في نهائيات المسابقة، وقدمت عرضاً مباشراً على المسرح فجر الأربعاء إلى جانب الفرق الأخرى، على أن تصدر النتائج فجر الخميس، وأطلت بملابس بيضاء مقدمة عرضا عن السلام ونشر رسائل الأمل والمحبة.

النجوم يهنئون مياس اللبنانية

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهئنة الفريق لحصوله على لقب America’s Got Talent وكان على رأسهم الفنانة مايا دياب والتى كتبت على صفحتها الشخصية: رفعتوا راس لبنان واللبنانين وخليتو العالم يشوف الصورة الحقيقة للشعب اللبناني

فيما كتب رامي عياش: نجاح اللبناني غالبا بيكون بمجهود خاص مياس بتمنالكم مستقبل مشرق.

تفاصيل عروض فريق مياس اللبنانية

كان الراقصون يرتدون بدلات وأقنعة ذهبية ورقصوا على مجموعة مختارة من الألحان العربية، وتلقوا ترحيبا كبيرا من جميع محكمي لجنة البرنامج، وصعدت صوفيا فيرجارا إلى المسرح لتحيتهم مباشرة، فيما حظي الجميع بتأييد قوي من الجمهور ورفعوا لافتات للتصويت لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى