أهم الاخباررياضةسلايدر

أهلي جدة : يفاوض فيتوريا..مدرب المنتخب المصري

تمسك تام .. تطور جديد في تفاوض أهلي جدة مع فيتوريا.. تفاصيل

.

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن بدء أهلي جدة في التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عبر حسابه الشخصي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن: “خاص.. أهلي جدة يبدأ التفاوض مع مسئولي اتحاد الكرة لرغبتهم في التعاقد مع روي فيتوريا.. وهناك تمسك تام من الجبلاية باستمراره”.

علي جانب أخر، علق حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، على الأنباء المنتشرة حول موافقة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على الرحيل لتدريب فريق أهلي جدة السعودي، مشيرًا إلى أن مدرب الفراعنة رفض عدة عروض من أجل الفراعنة.

 

 

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة «DMC»: العديد من الأشخاص تحدثوا معي بشأن قصة رحيل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر، لكنه لم يفعل الشرط الجزائي في عقده لأنه مدرب محترم، وأنا واثق فيه وأعرفه بشكل جيد.

وواصل: فيتوريا تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية منذ شهرين، ولكنه لم يفكر في الرحيل عن منتخب مصر، ولا أعتقد أنه سيفعل الشرط الجزائي، إذا رغب في الرحيل عن المنتخب سوف يتحدث معنا.

وأتم حديثه: فيتوريا مدرب كبير ومرغوب فيه بالأندية السعودية، ولكنه يلتزم بعقده مع المنتخب الوطني، هو سعيد جدًا في مصر وإن شاء الله يكمل معانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى