أهم الاخباررياضة

مراسل مصر:مفاجأة فى القرار .. الزمالك يكشف حقيقة تنازله عن غرامة كهربا

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت حول تنازل نادي الزمالك عن الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بعد رحيله عن الفريق .

وشدد المستشار مرتضى منصور أن مجلس الإدارة يحافظ على كافة حقوق النادي في كل الإتجاهات.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن الغرامة التي تخص قضية محمود عبد المنعم “كهربا” لن يتم التنازل عنها.

الغندور يعلق على كهربا

كشف الإعلامي خالد الغندور، آخر تطورات إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بسبب عدم تسديد الغرامة المالية لنادي الزمالك.

وكانت المحكمة الرياضية “كاس”، أصدرت حكما نهائيا في شهر مارس الماضي، بتغريم كهربا 2 مليون دولار “بجانب الفوائد” لصالح نادي الزمالك، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء بدون موافقة مجلس الإدارة، رغم سريان عقده.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” المذاع عبر قناة نادي الزمالك:” سمعنا كتير عن قضية كهربا، البعض يقول بأن كهربا سيدفع نصف الغرامة، والبعض الآخر يقول أن من حق كهربا أن يشارك في يناير بدون دفع الغرامة المالية بعد الحصول على إذن “فيفا”، لكن الناس اللي بتفهم تعلم أن القرار ليس من حق “فيفا”، وإنما يخص المحكمة الرياضية الدولية”.

أضاف:” قرار المحكمة الرياضية “كاس” نهائي، وليس من حق “فيفا” التدخل في هذا الأمر نهائيا، للأسف البعض يتلاعب بمشاعر الجماهير”.

واصل:” قرار إيقاف كهربا سهل جدا وترجمته سهل جدا، كهربا هو من يتحمل الغرامة لصالح الزمالك بالكامل وسيدفع بالدولار، ولن يشارك حتى دفع الأموال”.

تابع:” سيصدر قرار جديد خلال الأيام المقبلة من قبل المحكمة الرياضية بإيقاف كهربا حال عدم دفع الأموال رغم مرور 6 أشهر من القرار النهائي”.

اختتم:” كهربا اختار طريقه بنفسه ويتحمل نتيجة قراره، ولو رجع به الزمن عمره ما يعمل اللي عمله ده، لأنه ضيع نفسه وضيع مستقبله”.

اختتم:” المبلغ صعب إنه يدفع كاش، الحل الوحيد لعودة كهربا للملاعب جددا، هو موافقة الزمالك على تقسيط الغرامة”.

الأزمة المالية فى الزمالك

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الأزمة المالية الخاصة بالحجز على أرصدة النادي سيتم حلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المستشار مرتضى منصور أنه سيتم الإعلان خلال أيام عن حل كافة الأزمات المالية للنادي.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيتم الإنتهاء أيضا من عقد الرعاية الخاص بالنادي خلال أيام بعد الوصول لصيغة اتفاق مع الشركة الراعية على كافة التفاصيل.

ووجه المستشار مرتضى منصور رسالة لجماهير القلعة البيضاء قائلا: “لا يجب انتقاد المدير الفني، هو رجل لا يحتاج لأي شئ ولا يجب الضغط عليه بعد أي تعادل”.

واختتم تصريحاته قائلًا : “فيريرا يحقق المطلوب منه بحصد البطولات، والمشوار في الدوري لايزال مبكرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى